أحمد حسن مشرف

عن العمل والفن وسيكولوجيا الإنسان

مدوان: عن العمل والفن وسيكلوجيا الإنسان

مدوان: عن العمل والفن وسيكلوجيا الإنسان
الناشر: TAWTHEEQ
سنة النشر: June 2017
التقييم:

عن الكتاب

مدوان: عن العمل والفن وسيكلوجيا الإنسان

 

بعد جدال طويل بيني وبين العديد من الأصدقاء حول قرار نشر هذا الكتاب من عدمه، وقع اقتراح إسم «مِدوان» من أخي العزيز الروائي إبراهيم عباس، والذي شجعني بدوره على نشر أهم ما كتبته في صفحتي الإلكترونية، لتكون بين القراء الكِرام على شكل كتاب.

أخذت مدونتي (amoshrif.com) جزءاً كبير من عملي اليومي خلال السنوات القليلة الماضية. وفي كل مرة كنت أنشر فيها مقالة أوثق فيها قصة أو درس أو فكرة؛ أجدني أبتعد أكثر عن أهم ما يقتل الإبداع لدى الكاتب ألا وهو «الخوف والكسل».

والآن أترك بين يدي القارئ العزيز أهم ما بحثته (عن العمل والفن وسيكلوجيا الإنسان)، عندما ارتأيت أنه بالفعل من حق محبي اقتناء الكُتب أن يكون هذا المحتوى بين يديهم، والأهم أن يكون توثيقاً حقيقي بعيداً عن الصفحات الإلكترونية، والتي لا يجد بعض القراء أنفسهم معها.
أتمنى أن تستمتع بقراءة هذا الكتاب، بقدر ما استمتعت بالعمل عليه

Disclosure of Material Connection: Some of the links in the page above are "affiliate links." This means if you click on the link and purchase the item, I will receive an affiliate commission. I am disclosing this in accordance with the Federal Trade Commission's 16 CFR, Part 255: "Guides Concerning the Use of Endorsements and Testimonials in Advertising."

التعليقات معطلة.