تخطى الى المحتوى

عن أحمد مشرف

أهلاً بك.

إسمي أحمد حسن مُشرِف من أبناء المدينة المنورة أسكن في مدينة جدة وأب لثلاثة بنات، مدون ومؤلف وشريك في بعض المشاريع الصغيرة، كتبت كتاب ثورة الفن: كيف يعمل الفنان وكيف يعمل الآخرون، وكتاب مدوان: عن العمل والفن وسيكلوجيا الإنسان، ثم وهم الإنجاز: كيف يتحرك العامة وماذا يحفزهم،وكتاب مئة تحت الصفر: عمار أحمد شطا.. تحولاته ودروسه وعن مستقبل الأجيال، وغيرهم.

أسعى للنجاح من خلال عملي اليومي، وأسعى لترك الأثر وتغيير شخص ما في مكان ما من خلال كتاباتي.

لا أقترب كثيراً من السياسة والجدالات الدينية أو مشاكلنا الاجتماعية في صفحتي هنا، أو في الأماكن الأخرى التي أكتب فيها؛ أتحدث فقط عن الكثير من العمل والأمل وحياة الفنان وتحليلات (شخصية) لسيكولوجية الإنسان، وبالطبع بعض القصص القصيرة، والأهم أنني لا أُطيق الوعظ أو تطوير الذات على طريقة المحفزين الجُدد.

يمكنك أن تجدني أيضاً في صحيفة مكة وموقع ثمانية.

أحرص كل يوم أن أضيف فكرة ارتأيت أنها تستحق التوثيق من خلال مقالاتي، وهنا قد أطلب منك إسعادي باشتراكك في قائمتي البريدية، لعلي أساعدك بتغيير حياتك أو جزء منها! يمكنك التواصل معي على الإيميل المدون في الأسفل.

وقبلها آمل بلطف أن تتفضل بالإطلاع على بعض جوانب التواصل التي تخصني:

  1. الإيميلات | أقرأ كل الإيميلات التي تصلني. لكن أستميحك عذراً إن تأخرت في الرد، نظراً لانشغالي هذه الأيام عن ما كُنت عليه سابقًا (إيميل التواصل: ahmad@amoshrif.com).
  2. ورش العمل والندوات والمشاركة كمتحدث رسمي | لا أمانع المشاركة في أيٍ منها بشرط أن تكون الجهة المنظمة مستوفية للتراخيص الرسمية المطلوبة داخل أو خارج المملكة.
  3. مراجعة نصوص مهنية | لا أمانع قبول طلبات قراءة نقدية أو إعادة صياغة بشكل رسمي، ويمكن التفضل والتواصل معي عبر الإيميل للمناقشة بشكل تفصيلي.
  4. إرسال نُسخ موقعة من إصداراتي | نظراً لصعوبة هذه المهمة من ناحية عملية، أتشرف بجميع القُراء في اللقاءات الرسمية ومعارض الكتاب التي أزورها، وهنا يمكنك إسعادي والبقاء على تواصل معي عبر إضافتي على أيٍ من حسابات التواصل الاجتماعي، تحت إسم: amoshrif (أو عبر أيقونات التواصل الاجتماعي الموجودة يمين الصفحة).
  5. المشاركة في كتابة كتاب | أعتذر عن قبول هذا الطلب بصفة شخصية، فأنا أملك الكثير من الأفكار والمشاريع الكتابية الخاصة المستمرة.